تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : مقال في مؤتمر 
عنوان الوثيقة :
العلاقة المنظومية بين التطبيق وكل من (1) الحفظ (2) الفهم (3) الحفظ والفهم– دعامة من دعامات التنمية الوطنية المستدامة
THE SYSTEMATIC RELATIONSHIP PRACTICE (1) MEMORIZATION (2) UNDERST-ANDING AND (3) BOTH MEMORIZATION AND UNDERSTANDING, ONE OF THE SUSTAINABLE BASES OF NATIONAL DEVELOPMENT,
 
الموضوع : تربية وتعليم فكرية في الكيمياء 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
المستخلص : The applied skill of the student doesn't depend on memorization and understanding or on both of them. Who understands only or that who can keep by heart only or that that can understand and keep heart does not achieve in practice. To achieve in practice, the student needs means characteristics in his personality such as punctuality, honesty, hard work and good manners, good conduct, patience and responsiveness 
اسم المؤتمر : المؤتمر الدولي التاسع عشر التربية الكيميائية "التربية الكيميائية في العالم الحديث ، (أسس الكيمياء) 
الفترة : من : 17/07/1427 هـ - إلى : 22/07/1427 هـ
من : 12/08/2006 م - إلى : 17/08/2006 م
 
سنة النشر : 1427 هـ
2006 م
 
نوع المقالة : مقالة علمية 
مكان الانعقاد : جامعة سوكميونغ في سول ، كوريا 
الجهة المنظمة : جامعة سول 
تاريخ الاضافة على الموقع : Friday, June 13, 2008 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
حسن عبدالقادر البارAlbar, Hassan Abdulkaderباحث مشاركدكتوراهhalbar@kau.edu.sa
ميسا محمد الراويAl-Raw, Maisaa Mohmedباحث رئيسيدكتوراهhalbar@kau.edu.sa

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 19ICCE-A0392.pdf pdfخطاب قبول البحث بالمؤتمر الدولى
 38972.pdf pdfمقالة التي قدمت بالمؤتمر كبوستر
 38980.pdf pdfشرائح المقالة المقدمة بالمؤتمر

تحميل الصفحة

الرجوع إلى صفحة الأبحاث