الصفحة الرئيسية
عن الكلية
تاريخ الكلية
الخطة الاستراتيجية
الإدارة>
الإدارة الحالية
الإدارة السابقة
الهيكل التنظيمي
اللجنة الاستشارية الصناعية
ألبوم الصور
دليل المعامل
الأقسام العلمية
علوم الحاسبات
تقنية المعلومات
نظم المعلومات
أكاديميات
برامج البكالوريوس
برامج الدراسات العليا
البرامج التنفيذية
التقويم الأكاديمي
القبول في الكلية
القبول و التحويل لمرحلة البكالوريوس>
شروط التسكين في الكلية (القبول من السنة التحضيرية)
التحويل إلى الكلية
القبول للدراسات العليا
القبول في البرامج التنفيذية
البحث العلمي
المجموعات والوحدات>
المجموعات البحثية
الاهتمامات البحثية لأعضاء هيئة التدريس
برنامج العلماء المتميزون
مجلة الكلية
منسوبو الكلية
أعضاء هيئة التدريس
قسم علوم الحاسبات
قسم تقنية المعلومات
قسم نظم المعلومات
الكادر الإداري
نظام ادارة الاعتماد الاكاديمي (AIMS)
وحدة التطوير والجودة
توظيف أعضاء هيئة التدريس
طاقات تحت الضوء
ميثاق أخلاقيات المهنة
الطلاب
مرحلة البكالوريوس>
الخدمات الأكاديمية
مقررات السنة التحضيرية
دليل الطالب
الإرشاد الأكاديمي
المعامل والمرافق
حقوق وواجبات الطالب
الدارسات العليا>
السياسات و اللوائح
دليل الطالب
دليل الدراسات العليا
توجيه الطلاب الجدد
قوالب مقترحات و رسائل الماجستير والدكتوراة
المواد
علوم الحاسبات
تقنية المعلومات
نظم المعلومات
تسجيل الخريجين
الأنشطة الطلابية
نادي ريادة الأعمال
نادي الأمن السيبراني
نادي علم البيانات
نادي البرمجة
الارتباط بالمجتمع
الشراكات الصناعية>
أكاديمية سيسكو
أكاديمية مايكروسوفت
أكاديمية أوراكل
خدمة المجتمع والتنمية المستدامة
الملفات
الأبحاث
تواصل معنا
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
مقال في مؤتمر
عنوان الوثيقة
:
استخدام الأدوات التفاعلية المرتبطة بالتشفير في تعلم مادة الرياضيات
Interactive tools for Mathematics learning related to the Cryptography
الموضوع
:
التعلم التفاعلي
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
نعلم جيداً بأهمية التعليم في الوقت الحاضر، حيث تتزايد الأبحاث المتعلقة بالعملية التعليمية عاماً بعد عام. تعتبر عملية تعزيز الأبحاث في هذا الجانب مهمة جداً من أجل تطوير أساليب وتقنيات تعليمية جديدة. يحتاج مجتمع المعلومات في منطقتنا ، في الوقت الراهن، مساحات تعليمية واسعة النطاق مدعومة بالاتصال عبر الإنترنت من أجل توفير أدوات جيدة لاستخدام التقنيات الحديثة في التعليم باستخدام التطبيقات المعتمدة على الإنترنت. في الواقع، تقوم الأدوات التفاعلية بمنحنا صلاحيات الوصول إلى كميات هائلة من المعلومات باستخدام أساليب متعددة عن طريق الأدوات المخصصة لاكتساب معارف محددة. تمتلك هذه الأدوات التفاعلية مزايا عديدة يمكن استخدامها في تعلم مادة الرياضيات. في الحالة التي ستتناولها، سنقدم أداة تفاعلية تستخدم لعرض التطبيقات الرئيسية للوحدات الحسابية باستخدام بيئة نظرية وجيزة.
اسم المؤتمر
:
المؤتمر الدولي الثالث للتعليم الهندسي
سنة النشر
:
1432 هـ
2011 م
نوع المقالة
:
مقالة علمية
مكان الانعقاد
:
ماليزيا
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Sunday, March 18, 2012
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
محمد سليم الطريقي
TRIGUI, Mohamed Salim
باحث رئيسي
ماجستير
mstrigui@kau.edu.sa
دانيال الغزاوي
Alghazzawi, Daniyal
باحث مشارك
دكتوراه
dghazzawi@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
32855.pdf
pdf
الرجوع إلى صفحة الأبحاث