الصفحة الرئيسية
عن الكلية
تاريخ الكلية
الخطة الاستراتيجية
الإدارة>
الإدارة الحالية
الإدارة السابقة
الهيكل التنظيمي
اللجنة الاستشارية الصناعية
ألبوم الصور
دليل المعامل
الأقسام العلمية
علوم الحاسبات
تقنية المعلومات
نظم المعلومات
أكاديميات
برامج البكالوريوس
برامج الدراسات العليا
البرامج التنفيذية
التقويم الأكاديمي
القبول في الكلية
القبول و التحويل لمرحلة البكالوريوس>
شروط التسكين في الكلية (القبول من السنة التحضيرية)
التحويل إلى الكلية
القبول للدراسات العليا
القبول في البرامج التنفيذية
البحث العلمي
المجموعات والوحدات>
المجموعات البحثية
الاهتمامات البحثية لأعضاء هيئة التدريس
برنامج العلماء المتميزون
مجلة الكلية
منسوبو الكلية
أعضاء هيئة التدريس
قسم علوم الحاسبات
قسم تقنية المعلومات
قسم نظم المعلومات
الكادر الإداري
نظام ادارة الاعتماد الاكاديمي (AIMS)
وحدة التطوير والجودة
توظيف أعضاء هيئة التدريس
طاقات تحت الضوء
ميثاق أخلاقيات المهنة
الطلاب
مرحلة البكالوريوس>
الخدمات الأكاديمية
مقررات السنة التحضيرية
دليل الطالب
الإرشاد الأكاديمي
المعامل والمرافق
حقوق وواجبات الطالب
الدارسات العليا>
السياسات و اللوائح
دليل الطالب
دليل الدراسات العليا
توجيه الطلاب الجدد
قوالب مقترحات و رسائل الماجستير والدكتوراة
المواد
علوم الحاسبات
تقنية المعلومات
نظم المعلومات
تسجيل الخريجين
الأنشطة الطلابية
نادي ريادة الأعمال
نادي الأمن السيبراني
نادي علم البيانات
نادي البرمجة
الارتباط بالمجتمع
الشراكات الصناعية>
أكاديمية سيسكو
أكاديمية مايكروسوفت
أكاديمية أوراكل
خدمة المجتمع والتنمية المستدامة
الملفات
الأبحاث
تواصل معنا
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
مقال في مؤتمر
عنوان الوثيقة
:
Representing OS Services for Computer Novices Using Constructivism and Cognitivism
Representing OS Services for Computer Novices Using Constructivism and Cognitivism
الموضوع
:
Representing OS Services for Computer Novices Using Constructivism and Cognitivism
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
The main goal of this study is to simplify the understanding of technical information such as Microsoft Windows Services using constructivism and cognitivism. In this paper, a seven-step model called GOALAPE, which organizes and simplifies contents to suite different learning styles, is proposed and validated. In addition to the three primary learning styles (visual, auditory, and tactile), we add a new learning styles called printable style concerned with learners who prefer reading instructions in hardcopy rather than in electronic format. It is demonstrated that the GOALAPE model is able to convey complex of Microsoft Windows Services concept to computer novices.
اسم المؤتمر
:
IEEE Global Engineering Education Conference (EDUCON), Marrakesh, Morocco, April 17-20, 2012, IEEE
الفترة
:
من : 26/5/1433 هـ - إلى : 29/5/1433 هـ
من : 17/4/2012 م - إلى : 20/4/2012 م
سنة النشر
:
1433 هـ
2012 م
نوع المقالة
:
مقالة علمية
مكان الانعقاد
:
المغرب ، مراكش
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Wednesday, July 25, 2012
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
دانيال محمد الغزاوي
Alghazzawi, Daniyal Mohammed
باحث
دكتوراه
dghazzawi@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
34829.jpg
jpg
الرجوع إلى صفحة الأبحاث