الصفحة الرئيسية
كلية الآداب و العلوم الإنسانية
من نحن؟
نبذة تاريخية عن الكلية
رؤيتنا و أهدافنا
السيرة الذاتية لوكيلة الكلية
الهيكل التنظيمــــي
ميثاق المهنة لأعضاء هيئة التدريس
الأقسام العلميــــة
الدراسآت الإسلامية
اللغة العربية وآدابها
التاريــــــخ
الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
اللغات الأوروبية وآدابها
المواد العامة
الوحدات الإدارية
الاعتماد الأكاديمي
مقدمة عن الاعتماد الأكاديمي
تعريف بالاعتماد الأكاديمي
نماذج هيئة تقويم التعليم.NCAAA
الإرشاد الأكاديمي
الرؤية و الرسالة و الأهداف
أعضاء لجنة الإرشاد
التقويم الجامعي
دليل الإرشاد الأكاديمي
نماذج الإرشاد الأكاديمي
وحدة الأنشطة الطلابية
وحدة الدراسات العليا
وحدة البحث العلمي
شعبة التدريب العملي و التعاوني
شعبة العلاقات العامة و الإعلام
الشؤون التعليمية
خدمات الطالب
التقويم الجامعي
الأنظمة و اللوائح
نموذج الاختبار البديل
المواد
أسئلــــة متكــــررة
الأبـــــــــحـــــــــاث
دليل المنسوبين
دليل الإداريات
دليل الأكاديميين
خدمات الموقع
المـــــــلـــــــفـــــات
خريطة الوصــــول
ألبـــــوم الصــــور
آخـــر الأخبـــــار
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية الآداب والعلوم الانسانية بالفيصلية
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
رسالة جامعية
عنوان الوثيقة
:
دراسة مقارنة لصيغ النفي في العربية والانجليزية المعيارية المكتوبة
A Contrastive Study of the Negative Forms in English and Standard Written Arabic
الموضوع
:
دراسة مقارنة لصيغ النفي في العربية والانجليزية المعيارية المكتوبة
لغة الوثيقة
:
العربية
المستخلص
:
تقوم الرسالة بتحليل تراكيب صيغ النفي في الإنجليزية والعربية المعيارية المكتوبة ومقارنتها ومعرفة أوجه الشبه والاختلاف بينهما باستخدام النظرية التركيبية للعالم بلوم فيلد واعوانه وكيفية الاستفادة من هذه الدراسة في تعليم اللغة الانجليزية
المشرف
:
د. عفاف عبدالحميد علي
نوع الرسالة
:
رسالة ماجستير
سنة النشر
:
1410 هـ
1990 م
عدد الصفحات
:
133
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Sunday, October 25, 2015
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
نادية بكر بامدحن
Bamedhen, Nadya Bakor
باحث
ماجستير
nbamidhin@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
38117.pdf
pdf
الرجوع إلى صفحة الأبحاث